"باب العودة مغلق".. سبورتنج لشبونة يرفض رسميا التعاقد مع رونالدو 

تاريخ النشر: 16/11/2022
62
منذ سنة
باب العودة مغلق.. سبورتنج لشبونة يرفض رسميا التعاقد مع رونالدو 

نفى بشكل رئيس نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، نية فريقه التعاقد مع النجم كريستياو رونالدو، خلال الفترة المقبلة، أو خوض أي مفاوضات معه في الصيف الماضي.

وحاول رونالدو كثيرا مغادرة مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي، بسبب عدم رضاه عن عمل الإدارة واختلاف طريقة عمله مع المدرب إريك تين هاج.

وكان كريستيانو رونالدو قد هاجم إدارة مانشستر يونايتد، واصفا تعاملها معه بـ "الخيانة"، على خلفية ما حدث في الصيف الماضي، خاصة فيما يتعلق بغيابه عن فترة الإعدادا للموسم الجاري.

وهاجم رونالدو المدرب الهولندي إريك تين هاج مؤكدا أنه لا يحترمه، لأنه الأخير لم يتعامل معه بالشكل المثالي واللائق بالنسبة له.

وتحدث رونالدو أيضا في حديثه مع بيرس مورجان، عن زميله السابق واين روني، الذي هاجمه بشدة في الفترة الأخيرة، ساخرا من الشكل الذي أصبح عليه بعد اعتزاله كرة القدم.

وربطت عدد من التقارير طوال الأشهر الماضية بين كريستيانو رونالدو، وسبورتنج لشبونة، خاصة بعد تفاقم الأزمات بينه وبين إدارة مانشستر يونايتد.

تابع أيضا.. 

هل يتحقق الحلم؟.. ميسي ورونالدو في فريق واحد بعد المونديال 

هل سيحاول سبورتنج لشبونة التفاوض مع كريستيانو رونالدو؟: 

أكد فيدريكو فارانداس رئيس نادي سبورتينج لشبونة، أن فريقه وإدارته لم يتفاوضا مع كريستيانو رونالدو طوال الفترة الماضية بشكل نهائي.

وقال فيدريكو عن المفاوضات مع كريستيانو رونالدو في الصيف: "لا يوجد شيء على الإطلاق من هذا القبيل".

ويأتي هذا النفي متماشيا مع تصريحات رونالدو الأخيرة التي أكد أنه سيستمر في الدوري الإنجليزي، بعد رحيله عن مانشستر يونايتد.

وسيجد أزمة سبورتنج لشبونة في دفع راتب كريستيانو رونالدو، الذي يبلغ نحو 30 مليون يورو سنويا، وهو ما جعل فريق بحجم بايرن ميونخ يرفض التعاقد معه لهذا السبب تقريبا.

الجدير بالذكر، أن ديفيد بيكهام عرض على خورخي، فكرة ترحيب إدارة إنتر ميامي بتواجد كريستيانو رونالدو، حال قرر تغيير الأجواء، والانتقال للعب في الدوري الأمريكي.

اقرأ أيضا

هل يتحقق الحلم؟.. ميسي ورونالدو في فريق واحد بعد المونديال

حمد الله يلقن كريستيانو رونالدو درسا قاسيا.. ماذا حدث

حمل تطبيق سعودي الآن